سؤال : كيف يوضع في القبـر (السيد المسيح ) و مـن كـان يدير العالم وقتئذ ؟

سؤال و جواب

سؤال : كيف يوضع في القبـر ومـن كـان يدير العالم وقتئذ ؟

الجواب

+  إن الذي وضع في القبر هو جسد السيد المسيح المتحـد باللاهوت ، ولكن في نفس الوقت لاهوته يملأ الوجود كله .

+ وأيضاً بالمثل كيف وهو في بطن العذراء يدير العالم كله ؟! .

إن أي شخص له جهاز تليفزيون يمكنه أن يستقبل فيه الصورة والإرسال . ولكن الإرسال مالئ الفراغ المحيط به بحيث يمكن أن يستقبل نفس الإرسال شخص آخر في دولة أخرى حول العالم ، وهو نفس الإرسال فبرغم من أن الإرسال مالئ الأجواء العليا إلا أنـه يمكن أن يستقبل في جهاز صغير بكل تفاصيله وأحداثه وألوانه وكلماته .

فعندما تجسـد السيد المسيح في بطـن العـذراء اتحـد اللاهـوت بالناسوت وفي نفس الوقت لاهوته كان يملأ الوجود كله ، ولا يحده مكان . فإذا كان إرسال التليفزيون من الممكن أن يملأ الأجـواء والعالم كله ولا نتعجب من استقباله في جهاز صغير في بيت !! هل نتعجب أن لاهوت السيد المسيح يملأ الوجود كله وفي نفس الوقت تستقبله العذراء مريم - متجسداً في بطنها بسر لا ينطق به ومجيد . ونفس الوضع عندما كان في القبر وهو نفسه قال " ليس أحد صعد إلى السماء إلا الذي نزل من السماء ابن الإنسان الذي هو في السماء " ( يو ٣ : ١٣ ) . أي أن لاهوته يملأ السماء والأرض .

  • كيف يوضع في القبـر  ؟

 

ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

Related posts

سؤال : ما هي رموز المعمودية في العهد القديم ؟

سؤال : ما هي أهمية المعمودية للأطفال ؟

سؤال : هل المعمودية شرط للخلاص ؟ هل تكرر او تعاد المعمودية – و هى مرة واحدة ولأ اكثر ؟