سؤال و جواب - 📝

سؤال : هل الكتاب المقدس هو سر قوة المسيحية ؟

سؤال و جواب

سؤال : هل الكتاب المقدس هو سر قوة المسيحية ؟

الجواب

قال القديس بولس الرسول " فلا تخجل بشهادة ربنا ولا بي أنا أسيره بل اشترك في احتمال المشقات لأجل الإنجيل بحسب قوة الله الذي خلصنا ودعانا دعوة مقدسة لا بمقتضى أعمالنا بل بمقتضى القصد والنعمة التي أعطيت لنا في المسيح يسوع قبل الأزمنة الأزلية وإنما أظهرت الآن بظهور مخلصنا يسوع المسيح الذي أبطل الموت وأنار الحياة والخلود بواسطة الإنجيل " ( ۲ تی ۱ : ۸-۱۰ ) .

فكما أن السيد المسيح قد داس الموت بالموت ، وانتصر عليه وقام مـن بـيـن الأمـوات . فقـد أرسـل تلاميذه إلى العالم لكى يبشـروا بالقيامة . وهذا هو سر قوة المسيحية لذلك يقول " الذي أبطل الموت وأنار الحياة والخلود بواسطة الإنجيل " .

ويقول معلمنا بولس الرسول " الذي لجعلت أنـا لـه كـارزاً ورسـولاً ومعلماً للأمـم . لهذا السبب أحتمل هذه الأمور أيضاً لكننى لست أخجل لأننى عالم بمن آمنت وموقن أنه قادر أن يحفظ وديعتي إلى ذلك اليوم " ( ۲ تی ۱ : ۱۱، ۱۲) . فهو يقول إذا وضعت في السجن لا أخجل لأننى عالم بمن آمنت وأيضاً يقـول " ونحن نعلم أن كل الأشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله الذين هم مدعوون حسب قصده " ( رو ۸ : ۲۸ ) .

سؤال : هل الكتاب المقدس  هو سر قوة المسيحية ؟


 

ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

شاهد أيضا :

سؤال : هل الرعاة كانوا ينتظرون الخلاص ؟

lad

سؤال : هل كلمة الله تقيد ( يمكن السيطرة عليها فلا تصل للناس ) ؟

lad

سؤال : ما هي أهمية الفداء؟ و هل يلزم أن يكون هناك فداء وكفارة عن الخطية؟

lad

سؤال : هل السيد المسيح غيرمشيئته لما استجاب لطلب السيدة العذراء في عرس قانا الجليل بتحويل الماء إلى خمر ؟

lad

سؤال : ما معنى الذي رآني فقد رأى الآب؟

lad

سؤال : ما معنى أنـا أرعى غنمـي وأربضـهـا يقـول السيد الرب ؟

lad