سؤال و جواب - 📝

سؤال : ما معنى صلوا من أجل الإنجيل ؟

سؤال و جواب

سؤال  : ما معنى صلوا من أجل الإنجيل ؟

الجواب

نحتاج أن نصلي صلوات خاصة لكي يفتح الله أذهاننا لنفهم الكتب . وأوشية الإنجيل هي إحدى هذه الصلوات وأهمها . وأيضاً في صلواتنا الخاصة يجب أن نصلى لكي يعطينا الله فهماً للأسفار المقدسة . هناك أشخاص يقرأون الكتب المقدسة وهم راكعون أو وهم وقوف في وضع صلاة لأن الإنجيل هو كلام الله .

يقول المرنم في المزمور " إنى أسمع ما يتكلم به الرب الإله لأنه يتكلم بالسلام لشعبه ولقديسيه " ( مز ٨٤ : ٨ ) . لذلك عندما نقرأ الإنجيل نكون في وضع المتلقى لرسالة سماوية تمس حياتنا الخاصة ، وأيضاً لكي نفهـم أعمـاق الأسرار المذخرة وراء هذه الكلمات " وجـد كلامك فأكلته فكان كلامك لى للفرح " ( أر ١٥ : ١٦ ) .

إن الإنسان الروحى يتغذى بكلام الكتب المقدسة ، وهذا ما قال عنه السيد المسيح " مكتوب ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان بل بكل كلمـة تخـرج مـن فـم الله " ( مت ٤ : ٤ ) . هناك أشخاص يهملـون دراسة الكتاب المقدس في العهد القديم . ولكن بولس الرسول يحذرنا بقوله " الكتب المقدسة القادرة أن تحكمك للخلاص " ( ۲ تی ۳ : ١٥) فعندما نقرأ في سفر أرميا " هـا أيـام تـأتى يقـول الـرب وأقيم لـداود غـصـن بـر فيملك ملك وينجح ويجرى حقاً وعدلاً في الأرض . في أيامه يخلص يهوذا ويسكن إسرائيل آمناً وهـذا هـو اسـمه الذي يدعونه به الرب برنا " ( أر ٢٣ : ٥، ٦) .

فنجد أن هذه الكلمات لها نغمـة خاصـة في أذهان المنتظـريـن الفـداء في إسرائيل لأنهـا تشـير بوضوح إلى السيد المسيح البـار القدوس ابن داود الذي أعطى الأمان لمؤمنيه بمصالحتهم مع أبيه السماوى .

ما معنى صلوا من أجل الإنجيل


 

ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

شاهد أيضا :

سؤال : كيـف أن الآب والابـن والـروح القدس إله واحد ؟

lad

سؤال : هل تم القول الرحمة و الحق تلاقيا ؟ وما معنى ذلك ؟

lad

سؤال : هل كلمة الله تقيد ( يمكن السيطرة عليها فلا تصل للناس ) ؟

lad

سؤال : ما معنى المسيح باكورة الراقدين؟

lad

سؤال : ما معنى هـوذا حمـل الله الذي يرفـع خطيـة العالم؟

lad

سؤال : هل يمكن تحريف الكتاب المقدس ؟! ( ردا على شبهة التحريف )

lad