سؤال و جواب - 📝

سؤال : كيف يكـون مذبح للـرب فـي وسـط أرض مصر ؟

سؤال و جواب

سؤال : كيف يكـون مذبح للـرب فـي وسـط أرض مصر ؟

الجواب

تنبأ الكتاب المقدس بأمور لم يكن اليهود أنفسهم من الممكن أن يقبلوها .

وبالرغم من ذلك فهي موجودة في كتبهم إلى هذا اليوم مثل ما ورد في سفر أشعياء النبي " في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر وعمود للرب عند تخمها " ( أش ۱۹ : ۱۹ ) .

فاليهود يرفضون تماماً إقامة أى مذبح خـارج أورشليم . وأيضـاً مكتوب " فيكون علامة وشهادة لرب الجنود في أرض مصر لأنهم يصرخون إلى الرب بسبب المضايقين فيرسـل لهـم مخلصـاً ومحامياً وينقذهم فيعرف الرب في مصر ويعرف المصريون الرب في ذلك اليوم ويقدمون ذبيحة وتقدمة وينذرون للرب نذراً ويوفون به " ( أش ١٩ : ۲۱-۲۰ )

هذا هو مذبح الرب الذي للعهد الجديد .. فمن الذي يقبل من اليهود أن يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر ؟ !! فهم مشتتين في العالم كله إلى اليوم ، ومع ذلك لم يقيموا أي مذبح خارج أورشليم ، فهم يحاولون إعادة المذبح مكان هيكل سليمان مرة أخرى ، ولكنهم لم يستطيعوا أن يعملوا هذا .. وتنبأ أيضـاً عـن مجيء العائلة المقدسة إلى أرض مصـر " هـوذا الرب راكب على سحابة سريعة وقادم إلى مصر فترتجف أوثان مصر من وجهه ويذوب قلب مصر داخلها " ( أش ۱۹ : ۱ ) .

لا يمكن تحريف الكتاب المقدس لا في العهد القديم ، ولا في العهد الجديد . لأنه لو قمنا بتحريف أي آيات في العهد القديم فحتمياً كان اليهود سيحتجون ويهيجون علينا ، ويقولون إننا نؤلف آيات لكي نثبت بها مسيحيتنا .. ولكـن هـذا بالطبع لم يحدث على الإطلاق ولم يحتج اليهود علينا ولم يقولوا إننا أضفنا آيات إلى سفر أشعياء أو إلى غيره من الأسفار.

 


 

ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

شاهد أيضا :

سؤال : متى تم الخلاص ؟ هل يوم خميس العهد أم في الجمعة الكبيرة ؟

lad

سؤال : من هم أولاد الموعد ؟ و هل جميـع الـذين من إسرائيل هـم إسرائيليون ( اى من شعب الله ) ؟

lad

سؤال : هل السيد المسيح غيرمشيئته لما استجاب لطلب السيدة العذراء في عرس قانا الجليل بتحويل الماء إلى خمر ؟

lad

سؤال : *هل يمكن أن يتجسد الله ؟* فى شخص السيد المسيح

lad

سؤال : كيـف أن الآب والابـن والـروح القدس إله واحد ؟

lad

سؤال : هل كان يوجد اعتراف في العهد القديم ؟

lad