سؤال و جواب - 📝

سؤال : ما معنى الذي رآني فقد رأى الآب؟

سؤال و جواب

سؤال : ما معنى الذي رآني فقد رأى الآب؟

الجواب

يحكى عـن ملـك، أوحـى عـدو لـه إلى الشعب، أنه ملك مستبد وقاسي لذلك شعروا أنهم لا يستطيعون أن يحبوه . فسمع الملـك هـذا الكلام وشعر أن الشعب متضايق منـه لأنهـم لا يفهموه . فلبس ثياب بسيطة فوق ثياب المُلك ونزل وعاش في وسطهم ، يحـل لهـم مشـاكلهم ويترأف عليهم ، ويعطـيهـم مـن حكمته ، والمريض يظل بجواره ويخدمه حتى يشفى .

فأحبه جميع الشعب جداً وقالوا لم نر شخصاً بهذه الروعة نحن نريد هذا الرجل أن يكون ملكاً علينا . وفى أحد الأيام خطفوه وذهبوا به إلى قصر الملك واقتحموا القصر وهتفـوا قـائلين : يحيا الملك .. يحيا الملك وأجلسـوه على العرش .

فخلع الملك الثياب التي كان متخفياً فيها وقال لهم أنا هو الملك أنتم لم تعرفوني ، ولكنكم الآن قد عرفتم محبتي وعرفتم حقیقتی . لذلك عندما قال فيلبس أحد الإثنى عشر تلميذ للسيد المسيح " يا سيد أرنا الآب وكفانا . قال له يسوع أنا معكـم زمانـاً هـذه مدته ولم تعرفني يا فيلبس . الذي رآني فقد رأى الآب فكيف تقول أنـت أرنـا الآب ؟! ألست تؤمن أني أنا فى الآب والآب في " ( يو ١٤ : ۸-۱۰ ) . فالآب والابن والروح القدس إله واحد .

 


 

ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

شاهد أيضا :

سؤال : من هم أولاد الموعد ؟ و هل جميـع الـذين من إسرائيل هـم إسرائيليون ( اى من شعب الله ) ؟

lad

سؤال هل يمكن تكرار المعمودية ؟ ( سر من أسرار الكنيسة السبعة ) – ladlamp

lad

سؤال : لمـاذا ولـد السيد المسيح فـي بيـت لحم ؟

lad

سؤال : هل ظهور الروح القدس بهيئة حمامة يعني أن الروح القدس قد تجسد ؟

lad

سؤال : ما معنى هـوذا حمـل الله الذي يرفـع خطيـة العالم؟

lad

سؤال : هل المسيحية صعبة وغير سهلة ؟ ( سؤال يهمك )

lad