أخبار

فيديو.. فادي يوسف : عن اعجاب ونشر جريدة المصري اليوم فتوى تكفير الاخر- ويعلق على منع مطعم مسيحية من تناول الطعام بنهار رمضان

فيديو.. فادي يوسف : عن اعجاب ونشر جريدة المصري اليوم فتوى تكفير الاخر- ويعلق على منع مطعم مسيحية من تناول الطعام بنهار رمضان

فادي يوسف : عن اعجاب ونشر جريدة المصري اليوم فتوى تكفير الاخر- ويعلق على منع مطعم مسيحية من تناول الطعام بنهار رمضان

قال الاعلامي فادي يوسف :" حادثة استشهاد  القمص أرسانيوس وديد كاهن كنيسة العذراء والقديس بولس الرسول بمنطقة كرموز محرم بك الاسكندرية، على يد شخص ملتحي طعنه في رقبته بآلة حادة، كانت بداية الاوجاع".  

مضيفا خلال تقديم برنامجه (لوجوس نيوز) المذاع عبر قناة لوجوس :" حيث بعدها نقلت جريدة المصري اليوم فتوى تكفر غير المسلم صادرة عن مفتي سوري يدعى محمد صالح المنجد".  

موضحا :" هذا الشيخ يدعم تنظيم داعش الارهابي وجبهة النصرة، ونشرت الصحيفة الفتوى على موقعها  الاليكتروني وبالنسخة الورقية". 

 لافتا :" كما منع مطعم اسرة مسيحية من تناول الطعام قبل موعد الافطار وكانه وجب على الاقباط الالتزام بطقوس غيرهم في حين الاخر لا يعلم اي شيء عن طقوسهم" .  

كما لفت :" هناك مواطنة تسعى اليها الدولة المصرية وهذه المواطنة عامل مشترك بين تفعيل القانون ومطبقيه ومواد القانون تحفظ حق المواطنة الكاملة".  

موضحا  :" تطبيق القانون على ارض الواقع يحتاج لتأهيل وتعليم وتغيير ايدولوجيات وافكار قديمة رجعية، مشددا يجب قبول الاخر والتصالح معه."

 


ladlamp

يسعدنا ان نقدم لكم كل ما يخص المحتوى القبطى باستمرار – كما نتمنى منكم دعمنا و تشجيعكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم على محتوى موقعنا – حتى نستطيع تقديم المزيد بشكل مستمر

فتابعونا دائما على [ ladlamp.com ]

شاهد أيضا :

قداسة البابا تواضروس يصلى قداس عيد أحد الشعانين فى الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

lad

فيديو .. سارة و مينا أبطال ” حياة كريمة ” بجوار الرئيس السيسي فى حفل إفطار الأسرة المصرية

lad

عاجل.. النيابة تأمر بإحالة المتهم بقتل القمص أرسانيوس إلي محكمة الجنايات

lad

للمرة الأولى في مصر .. الكنيسة القبطية الارثوذكسية تستضيف اعمال الجمعيّة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط

lad

مطرانية طما تحيي الذكري السنوية السادسة والثلاثون على نياحة القمص طانيوس بولس طانيوس

lad

برعاية الأنبا بولس .. فتح باب المشاركة في مؤتمر التراث والألحان القبطية في كندا يوليو القادم

lad