بدأنا العـمل على رفع  الفيديوهات القبطية المتنوعة للعظات و البرامج المسـيحيه و التفاسير المتاحة على المـيديا القبطية و أخرى التى قمـــنا بتجميعها من بعض الخدمات و الكنائس على اليوتيوب منذ عام 2012 – و كنا من أول من عملوا على هذا المحتوى و توفيره على اليوتيوب بكثافة .

و أستمرت خدمتنا على اليوتيوب حتى عام 2017 , و فى خلال هذه الفترة قمنا أيضا بالعمل على توسيع خدمتنا و كان بدأية ذلك فى عام 2016 عندما أطلقنا موقعنا (  ladlamp2.com  ) الذي يعتبر حسب الأحصاءات أكبر موقع لتضمين الفيديوهات القبطية الأرثوذكسية على الشبكة و أستمر ذلك بشكل يومى حيث يصل عدد الفيديوهات التى يحتويها الموقع حتى الأن ( عام 2019 ) أكثر من 5000 فيديو لعظات و سلاسل تفاسير كامله لأباء من كنيستنا القبطية .

و فى وقت لاحق لأطلاق الموقع فى عام 2016 قمنا أيضا بأنشاء و أطلاق تطبيق خاصة بنا للأندرويد على { google play } و لكن للأسف لم يستمر حيث كان يتطلب المزيد من العمل عليه و لم يكن فى أستطاعتنا ذلك .

و لكن أستمر عملنا على تطوير الموقع من حيث تحسين المظهر و تسهيل التعامل معه و من حيث المحتوى أيضا فقد قمنا بأضافة أمتداد له بعنوان (sound.ladlamp.com) و الذي يتضمن مكتبة مميزة من الملفات الصوتية للعظات و غيرها لتوفيرها للراغين فى متابعة ما نقدمه على شكل ملف صوت بالأضافة الى تحويل بعض البرامج المسيحية و التى نقدمها فيديو مثل ( برامج أبونا بولس جورج ) الى ملفات صوتية حتى تكون متوفرة لمن يرغب . و مازلنا مستمرين فى العمل عليه .

و أخيرا الأضافة الاحدث الى هذه المجموعة (  ladlamp.com ) و هو العنوان الرئيسى و الأمتداد الخاص بتصميمات الفوتوشوب لصور المناسبات الكنيسة و التى يمكن أستخدامها فى الخدمات و المؤتمرات المختلفة الى جانب بعض الأفكار و الملفات المفيدة و التى يمكن تحميلها أيضا من أنتاجنا بالأضافة الى تدوينات خاصة بنا و النصوص للقراءة فى مجالات مختلفة

لدلامب  – الفتى المضئ – ladlamp

يسعدنا دائما متابعتكم لنا على مواقعنا و فى انتظار دعمكم لنا من خلال مشاركتكم و تعليقاتكم لمحتوى الموقع و من خلال صفحات التواصل الأجتماعى حتى نكون قادرين على الأستمرار و الحفاظ على هذا المخزون القبطى الضخم و الأضافه اليه و تطويره

صلوا لأجلنا ….